آلة ترميز النافثة للحبر الذكية المهنية ومورد آلة الوسم بالليزر
الاثنين –الجمعة

8 am – 6 pm

+86-21-59970419

Sales@cycjet.com

1/F, BLDG. 4, NO. 333

SHANGHAI(201816) P.R.C

CYCJET

مهارات الصيانة وثلاث ميزات رئيسية للطابعات الصغيرة النافثة للحبر

تعد صيانة الماكينة أمرًا مهمًا للغاية ، ولكل آلة طريقة صيانة معينة. وينطبق الشيء نفسه على آلة الطباعة النافثة للحبر ذات الأحرف الصغيرة. إذا كنت تريد أن تعمل الماكينة بسلاسة وإطالة عمر الجهاز ، فيجب عليك اتخاذ بعض الاحتياطات وفقًا لذلك. بعد ذلك ، سأخبرك بالتفصيل: مهارات الصيانة لطابعات نفث الحبر الصغيرة ، آمل أن تساعدك.

1. انتبه إلى البيئة الداخلية حيث يتم وضع الماكينة.

نحن بحاجة إلى إجراء تحليل معين لبيئة العمل لمعدات الطابعة النافثة للحبر صغيرة الحجم الداخلية. إذا لم تكن البيئة الداخلية جيدة جدًا ، فسوف يدخل الغبار بسهولة إلى خرطوشة الحبر الرئيسية ثم خرطوشة الحبر الفرعية ، ثم يدخل إلى فوهة الطابعة النافثة للحبر. سيؤثر هذا بشكل خطير على تأثير الطباعة لفوهة الطابعة ويقصر من عمر خدمة فوهة الطابعة.

2. تشغيل طابعة نافثة للحبر صغيرة الحجم.

عندما نعمل ، لا يمكن فرك جزء الفوهة من سطح فوهة الطابعة بأي أشياء ، ومن السهل تعليق هذه الشعيرات الدقيقة على سطح فوهة الطابعة. سيؤدي ذلك إلى توصيل الطابعة بالحبر وإسقاطه ، مما سيؤثر على تأثير طباعة الطابعة. أيضًا ، لا تقم بإزالة الملحقات حسب الرغبة. مثل الخرطوشة الرئيسية والخرطوشة الفرعية والفلتر وما إلى ذلك.

3. صيانة طابعة نفث الحبر CIJ.

عند استخدام طابعة نفث الحبر صغيرة الحجم ، تؤثر جودة الحبر بشكل مباشر على جودة الصورة ، وكذلك على رأس الطباعة. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري إيقاف التشغيل بعد الاستخدام ، ويجب تنظيف الفوهة ، مما قد يؤدي إلى إطالة عمر خدمة الفوهة إلى حد معين.

طعام اليوم معبأ بشكل أساسي ، والآن هناك المزيد والمزيد من العبوات ، كل طعام له علامته التجارية الخاصة ، ويمكننا رؤيته بوضوح من خلال عبواته ، وبعض العبوات الأفضل أكثر جاذبية. تحتاج هذه الحزم بشكل أساسي إلى ترميزها بواسطة بعض الأجهزة ، وأكثرها استخدامًا هو ترميز الأحرف الصغيرة. بعد ذلك ، سوف أشارككم بالتفصيل: النقاط البارزة الثلاثة لتطبيق ترميز الأحرف الصغيرة في صناعة المواد الغذائية.

تسليط الضوء 1: استقرار قوي.

يعتبر تغليف صناعة المواد الغذائية أمرًا خاصًا للغاية ، لذا فإن استقرار وموثوقية خط إنتاج المواد الغذائية هي القضية الأكثر قلقًا لمصنعي الأغذية. هذه أيضًا هي الصعوبة الفنية في منافسة الطابعات النافثة للحبر. إذا كنت تريد الحصول على نتائج أفضل ، فأنت بحاجة إلى طابعات نفث الحبر أفضل. في حالة ضمان استقرارها ، من الضروري تقديم حلول تقنية مقابلة للتعامل مع بعض المشكلات الأكثر إزعاجًا. هذا هو الجانب الأكثر أهمية ، خاصة في حل الانسداد السهل للفوهة.

تسليط الضوء 2: تلبية المتطلبات المحددة للادخار.

من أجل تحقيق تأثير طباعة جيد ، فهي لا تتطلب فقط آلة ذات أداء أفضل ، ولكنها تتطلب أيضًا طرقًا معينة لتشغيل بعض الآلات ، الأمر الذي يتطلب من الجميع القيام بعمل جيد في التحكم في الفوهات. نظرًا لأن الكمية المطلوبة من قبل الشركة المصنعة كبيرة جدًا ، فمن الضروري التحكم في حجم فوهة نفث الحبر لتقليل فقدها قدر الإمكان.

تسليط الضوء 3: تلبية متطلبات حماية البيئة.

الحبر المستخدم في الطابعة النافثة للحبر ذات الأحرف الصغيرة هو مادة كيميائية ، كما أن متطلبات الناس من الطعام عالية جدًا ، لذلك يجب على المصنّعين الانتباه إلى بعض القضايا المتعلقة بسلامة الأغذية. بعد النظر في هذه المشكلات ، نحتاج إلى التفكير فيما إذا كانت ستسبب الكثير من التلوث لبعض جوانب أداء بعض الأجهزة.

من المأمول أن يحتاج بعض المصنّعين إلى وضع حماية البيئة والسلامة فيها عند تنفيذ الإنتاج المعقول. عند استخدام الآلات ، يجب أن يكون لديهم بعض المدخرات وحماية البيئة ، وتلبية معايير معينة.

CYCJET هو الاسم التجاري لشركة Yuchang Industrial Company Limited. كشركة مصنعة ، تمتلك CYCJET أكثر من 16 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير لأنواع مختلفة من حلول الطباعة النافثة للحبر المحمولة باليد ، وحل الطباعة بالليزر ، وحل الوسم المحمول ، وحل الطباعة عالية الدقة في شنغهاي بالصين.
شخص الاتصال: David Guo
هاتف: + 86-21-59970419 تحويلة 8008
الغوغاء: + 86-139 1763 1707
البريد الإلكتروني: sales@cycjet.com

الكلمات الدالة :
طابعة نافثة للحبر
آلة الطباعة النافثة للحبر
طابعة نفث الحبر الصناعية
طابعة نافثة للحبر CIJ
طابعة نافثة للحبر صغيرة الحجم
فيديو العمل :



https://youtu.be/OJQG3sQOrkw