آلة ترميز النافثة للحبر الذكية المهنية ومورد آلة الوسم بالليزر
الاثنين –الجمعة

8 am – 6 pm

+86-21-59970419

Sales@cycjet.com

1/F, BLDG. 4, NO. 333

SHANGHAI(201816) P.R.C

CYCJET

مزايا معدات الوسم بالليزر

من بين العديد من آلات الوسم ، تعتبر آلة الوسم بالليزر طريقة تعليم صديقة للبيئة وموفرة للطاقة نسبيًا. إنها تستخدم بشكل أساسي حرارة شعاع الليزر لتبخير المادة السطحية للكائن المسخن ، أو بصمة دائمة تكونت من التفاعل الكيميائي للمادة السطحية للمادة بمساعدة الضوء. بالمقارنة مع آلات الوسم العادية ، تنعكس مزاياها بشكل أساسي في الجوانب التالية:

1. تكلفة التطبيق منخفضة.

من بين العديد من آلات الوسم الموجودة حاليًا في السوق ، تتراوح تكلفة آلات طباعة الشاشة من 20.000 إلى 40.000 ، بينما يتراوح سعر آلات الوسم بالليزر من 30.000 إلى 80.000 حسب تكوينها. . على الرغم من أن سعر الشراء أعلى من سعر آلات طباعة الشاشة ، إلا أنه لا توجد خسارة تكلفة لاحقة ، لذلك بالنسبة للمؤسسات ، ستكون تكلفة الاستثمار أثناء التطبيق أقل بكثير.

2. الراحة.

في عملية وضع العلامات على معدات الوسم بالليزر ، من الضروري فقط تنسيق المحتوى الذي سيتم تعليمه على الكمبيوتر ، ويمكن للمعدات اللاحقة إكمال أعمال النقش والنقش تلقائيًا ، وتكون العملية بأكملها مريحة وسريعة.

3. المواد القابلة للتطبيق تكون أكثر شمولاً.

آلة الترميز بالليزر ليس لها قيود على شكل سطح المادة. حتى لو كانت غير متساوية وغير منتظمة من الخارج ، يمكن إكمال مهمة وضع العلامات بالكامل بنجاح ، كما أن تأثير الوسم جيد جدًا أيضًا.

4. وسم الجودة.

عند وضع العلامات باستخدام معدات الوسم بالليزر ، لا تحتاج إلى ملامسة الكائن مباشرة ، لذلك في عملية الوسم بأكملها ، يكون من الأسهل ترك الخدوش على سطح الجسم أو تلون التفاعل الكيميائي بعد تسخين المادة. تأثير الوسم دائم.

عند وضع العلامات باستخدام طابعة ليزر ، لن يتم إنشاء أي ملوثات أثناء عملية الإنتاج بأكملها ، ولن يحدث أي إشعاع كهرومغناطيسي. سواء كان ذلك للمشغلين أو للإنتاج بأكمله ، فهو آمن للغاية وصديق للبيئة. هذا أيضًا عامل مهم في زيادة معدل تطبيق معدات الوسم بالليزر بسرعة في السنوات الأخيرة.

CYCJET هو الاسم التجاري لشركة Yuchang Industrial Company Limited. كشركة مصنعة ، تمتلك CYCJET أكثر من 16 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير لأنواع مختلفة من حلول الطباعة النافثة للحبر المحمولة باليد ، وحل الطباعة بالليزر ، وحل الوسم المحمول ، وحل الطباعة عالية الدقة في شنغهاي بالصين.
شخص الاتصال: David Guo
هاتف: + 86-21-59970419 تحويلة 8008
الغوغاء: + 86-139 1763 1707
البريد الإلكتروني: sales@cycjet.com

الكلمات الدالة :
معدات الوسم بالليزر
آلة ترميز الليزر
طابعة ليزر ترميز
آلة التعليم بالليزر الطائر
آلة وسم ألياف الليزر
فيديو العمل :



https://youtu.be/OKLgRWkFPcM