آلة ترميز النافثة للحبر الذكية المهنية ومورد آلة الوسم بالليزر
الاثنين –الجمعة

8 am – 6 pm

+86-21-59970419

Sales@cycjet.com

1/F, BLDG. 4, NO. 333

SHANGHAI(201816) P.R.C

CYCJET

         طابعات نفث الحبر الصناعية ذات الأحرف الكبيرة المستخدمة في صناعة الطباعة المختلفة

تعد صناعة الطباعة أيضًا واحدة من الصناعات الساخنة جدًا الآن ، وتتوق بعض شركات الطباعة إلى تنفيذ معدلات تسليم المنتجات. بحاجة إلى معدات تشفير عالية السرعة ودقيقة.

تلعب الطابعات النافثة للحبر عبر الإنترنت دورًا مهمًا في صناعة الطباعة. جعلت بعض التغييرات الأخيرة الممارسين يهتمون بها بشكل خاص. يتطلب المزيد والمزيد من العملاء طباعة محتوى متغير. لا تتضمن هذه المحتويات المتغيرة أحرفًا متغيرة مثل الأرقام التسلسلية فحسب ، بل يتطلب المزيد من العملاء طباعة الرموز الشريطية المتغيرة ورموز QR المتغيرة ومحتويات أخرى.

فيما يتعلق بعملية الطباعة التقليدية والمعدات ، فإن تلبية هذا الطلب أكثر صعوبة ، لأن عملية الطباعة التقليدية لصنع الألواح تكون للمحتوى الثابت. ونتيجة ل آلة الطباعة النافثة للحبر الرقمي ، يمكن للآلة توليد بنشاط متغير الطباعة النافثة للحبر المحتوى، الذي هو مجرد مرضية لطباعة معلومات متغير. شجع طلب الصناعة على طباعة المعلومات المتغيرة المزيد من الشركات على اختيار معدات طابعة نفث الحبر المتقدمة.

تطبيق طابعة نفث الحبر الكرتونية الصناعية الكبيرة الحجم CYCJET C700 في بيانات متغيرة ورمز شريطي متغير وطباعة رمز الاستجابة السريعة المتغيرة:

في صناعة الطباعة ، تُستخدم طابعات نفث الحبر التقليدية الصغيرة بشكل أساسي لطباعة بيانات الأحرف المتغيرة مثل الأرقام التسلسلية وأرقام بطاقات العضوية وبيانات كلمة المرور. ومع ذلك ، فإن أحدث طابعة نفث الحبر للكرتون ذات الحجم الكبير C700 قد وسعت نطاق تطبيقاتها. ل طابعة نافثة للحبر C700 يمكن طباعة الأحرف المتغيرة بسرعة عالية، ويمكن الاتصال بقاعدة بيانات لطباعة البيانات مشوه وغيرها، ويمكن أيضا طباعة مجموعة متنوعة من الرموز الشريطية.

صورة

 

تعد الطابعة C700 النافثة للحبر نظامًا كاملاً للطباعة بنفث الحبر لا يحتاج إلى توصيله بجهاز كمبيوتر ، ويمكنه تعديل وطباعة الرموز الشريطية مباشرة على طابعة نفث الحبر. وهو يدعم ثلاثة أنواع من الرموز ثنائية الأبعاد ، بما في ذلك تسعة رموز شريطية مشتركة أحادية البعد ورموز QR. ل طابعة نافثة للحبر C700 يمكن إدراج رقم تسلسلي في محتوى قانون نقابة المحامين، وتوليد بنشاط رمز شريط متغير.

تطبيق طابعة CYCJET C700UV النافثة للحبر ذات الطابع الكبير على الإنترنت في صناعة مواد البناء:

صناعة الألواح المجلفنة هي صناعة ساخنة في إفريقيا. نظرًا لتنوع أشكال وأحجام مواد البناء ، يتعين على العملاء عمومًا طباعة شعارات قياسية أعلى من 14 سم على المنتجات. في الماضي ، استخدمت معظم شركات مواد البناء المحلية القوالب المصنوعة يدويًا والطلاء المرشوشة أو الختم على السطح ، والتي كانت تتميز بدقة قياس منخفضة وكثافة عمالية عالية وكفاءة إنتاج منخفضة. سيؤدي ذلك إلى مشاكل خطيرة ، مثل نقص الطباعة والطباعة الخاطئة ، ونطاق التطبيق محدود نسبيًا ، ولا يمكن تلبية متطلبات وضع العلامات.

صورة

بالإضافة إلى ذلك ، تكون بيئة تخزين الفولاذ في الغالب خارجية ، وهي قاسية نوعًا ما. يمكن أن يتسبب الغبار أو درجة الحرارة في انسداد فتحات الطابعة. بصفتها طابعة نفث الحبر ذات ورق كبير الحجم تتكامل تمامًا مع الصناعة 4.0 ، يمكنها تعديل محتوى الطباعة وتعديله مباشرة من خلال شاشة اللمس ، ويمكنها تلبية أرقام دفعة المنتج والمواصفات ورموز QR وطباعة الشعار.

جودة المنتج للطابعات النافثة للحبر عالية الدقة CYCJET صارمة للغاية. بعد الابتكار المستمر والاختبار من قبل المهندسين ، فإن الطابعة لديها معدل فشل منخفض جدًا في الاستخدام المستقبلي. حتى في أي بيئة قاسية ، فإنها لن تسد الفتحات وتطيل عمر الخدمة ، مما يضمن استقرار الطابعة.

تطبيق طابعة نفث الحبر الصناعية الكبيرة الحجم عبر الإنترنت من وزارة الدفاع في صناعة الأنابيب الفولاذية

في صناعة الأنابيب الفولاذية ، نظرًا للحاجة إلى تحديد مواصفات المنتج ، والنماذج ، والرموز ، وما إلى ذلك بسرعة في عملية الإنتاج ، تم تصميم طابعات نفث الحبر بأنابيب الصلب الكربوني DOD الصناعية للطباعة بدون اتصال على الأشياء المتحركة على خط الإنتاج ، يلبي احتياجات صناعة الصفائح المعدنية للطباعة.

صورة

 

تتميز الطابعة النافثة للحبر للأنابيب الفولاذية الصناعية CYCJET ، التي تأخذ في الاعتبار الطلب الصارم للسوق الصيني ، بالعديد من الميزات الرئيسية (اقتصادية ، ومدمجة ، وذكية ، ومريحة ، وموفرة للحبر). يمكن أيضًا تحريره بواسطة الكمبيوتر الشخصي. يمكن استخدام التصميم المختوم في بيئات قاسية مختلفة. يمكن أن يضمن دقة وتأثير المحتوى المطبوع.

بالمقارنة مع طابعات نفث الحبر المحمولة ، فإنها تفتقر إلى المرونة ، لكنها أكثر كفاءة من حيث سرعة الطباعة. وفقًا لاحتياجات الإنتاج ، يمكن توصيل طابعات نفث الحبر المتعددة لإكمال مهام وضع العلامات المعقدة.

CYCJET هو الاسم التجاري لشركة Yuchang الصناعية المحدودة. كشركة مصنعة ، تمتلك CYCJET أكثر من عشر سنوات من الخبرة لتاجر الجملة وتاجر التجزئة لأنواع مختلفة من حلول الطباعة النافثة للحبر المحمولة ، حلول الطباعة بالليزر ، حلول الوسم المحمولة في شنغهاي بالصين.

شخص الاتصال: David Guo

هاتف: + 86-21-59970419 فرعي 8008

الغوغاء: + 86-139 1763 1707

البريد الإلكتروني: sales@cycjet.com

 

الكلمات الرئيسية: طابعة نافثة للحبر على الإنترنت ذات طابع كبير

          طابعة نافثة للحبر الصناعية ذات طابع كبير

          آلة الطباعة الرقمية النافثة للحبر

طابعة نفث الحبر للكرتون ذات التنسيق الكبير C700

طابعة نفث الحبر لأنابيب الصلب الكربوني الصناعية DOD

طابعة نفث الحبر ذات أنبوب فولاذي صناعي

طابعة نافثة للحبر ذات صفائح مجلفنة صناعية ذات طابع كبير C700UV

طابعة نافثة للحبر ذات طابع كبير

طابعة نافثة للحبر عالية الدقة

فيديو العمل:

C700 : https://youtu.be/2iAnmV7zjKM

https://youtu.be/yYM9KsTRW4g

https://youtu.be/J2_ovtKEIN8

C700UV : https://youtu.be/BOaLkurGPrU

https://youtu.be/U5-48u1O9-o

https://youtu.be/ISI_KMHOFCE

D16L : https://youtu.be/MXgldL8ZoqA

https://youtu.be/YJUHmAXX7g4

     https://youtu.be/pEehkQRgX0g