آلة ترميز النافثة للحبر الذكية المهنية ومورد آلة الوسم بالليزر
الاثنين –الجمعة

8 am – 6 pm

+86-21-59970419

Sales@cycjet.com

1/F, BLDG. 4, NO. 333

SHANGHAI(201816) P.R.C

CYCJET

 

يتم تطبيق آلة الوسم بالليزر من CYCJET على الإطارات

الخلاصة: CYCJET آلة الوسم بالليزر — حلاً لتمييز كل إطار بشكل فردي برمز QR (الاستجابة السريعة) الفريد والدائم الذي يمكن التعرف عليه مع معظم تطبيقات كاميرات الهواتف الذكية تم تقديمه مؤخرًا في معرض تجاري صناعي في شنغهاي.

و آلة وسم الليزر يمكن استخدامها للاحتفال بشكل فردي كل الإطارات مع رمز الاستجابة السريعة فريد ودائم. طورت CYCJET (China YuChang) ، وهي شركة متخصصة في أنظمة الليزر وحلول الوسم المحمولة لمعالجة الأسطح التقنية الدقيقة ، عملية نقش بالليزر جديدة يمكنها نقش رمز مصفوفة بيانات فردية في الجدران الجانبية للإطارات. يمكن قراءة النقش عالي التباين باستخدام تطبيقات المجال العام المتاحة لأجهزة Apple OS أو Android.

آلة الوسم بالليزر

يتيح حل الوسم بالليزر SCANNECT – وهو اختصار لـ “المسح والتوصيل” – تحقيق أمنية طويلة الأمد لصناعة الإطارات: القدرة على تتبع الإطارات خلال دورة حياتها وبالتالي البقاء على اتصال وثيق مع عملائها النهائيين.

بعد استخدام الطابعة النافثة للحبر الصناعية التي تحدد رمز الاستجابة السريعة ، فإنها على عكس الرموز الشريطية الورقية الأخرى التي يمكن قراءتها آليًا والتي لها عمر محدود ، أو رموز الاستجابة السريعة (QR) المصبوبة غير الفريدة ، أو علامات RFID التي تتطلب أجهزة قراءة محددة ، أو نصًا عاديًا محفورًا الرموز التسلسلية التي تتطلب كتابة الأرقام دون اتصال بالإنترنت ، يتيح هذا الحل معرّف منتج فريدًا من نوعه يمكنه الارتباط مباشرة بقاعدة بيانات إدارة علاقات العملاء (CRM) المستندة إلى الويب.

يوفر هذا الرابط المباشر مزايا لجميع مراحل سلسلة قيمة الإطارات:

• يمكن للمصنعين التعرف على عملائهم النهائيين ومخاطبتهم بحملات تسويقية محددة ، مثل امتدادات الضمان ؛ الترقيات إطارات الشتاء. وحملات وسائل التواصل الاجتماعي.

• يمكن لمصنعي إطارات السيارات استخدام المعدات الأصلية (OE)

رموز QR كوسيلة لضمان التتبع وتقليل تأثير عمليات سحب المنتج.

• يمكن لمديري الأساطيل التجارية استخدام علامات الليزر لتنظيم المخزون وتتبع الاستخدام ومنع السرقة.

• يمكن للعملاء النهائيين استرداد المعلومات الفنية والتجارية القيمة حول مواصفات الإطارات الخاصة بهم ، أو العثور على بدائل مناسبة ، أو الدخول إلى الأسواق عبر الإنترنت لاستبدال أو بيع الإطارات المستعملة.

يتم استخدام الطابعات النفاثة اليدوية الهشة إما في مصنع الإطارات ، أو بعد ذلك في تجميع السيارة / العجلات ، أو في نقطة البيع. يتم تجويف رموز QR المحفورة بالليزر في سطح الإطار وبالتالي فهي محمية من التآكل.

يتم وضع العلامات بواسطة أحدث إصدار من أنظمة T-Mark الخاصة بالشركة والتي تُستخدم على نطاق واسع في تصنيع الإطارات الجديدة والإطارات المجددة في جميع أنحاء العالم. بالمقارنة مع معدات الوسم بالليزر التقليدية ، التي تترك فقط علامة تباين منخفضة على سطح الإطار الأسود ، فإن عملية SCANNECT تخلق علامة سوداء عميقة على الجزء السفلي من النقش ، مما يوفر تباينًا كافيًا ليتم قراءته بالكاميرات في الأجهزة المحمولة. العملية المسجلة الملكية ، التي تضم بصريات خاصة ، ومعلمات ليزر ، وبرامج تحكم مدمجة في أنظمة الوسم القياسية للشركة ، متاحة الآن تجارياً.

يطور قطاع Optronics and Glass في CYCJET أنظمة ميكانيكية دقيقة لنمذجة وتعديل الأغشية الرقيقة في الفولتية الضوئية وتكنولوجيا العرض ، فضلاً عن حلول الليزر لفصل الزجاج.

حول (CYCJET) شركة Yuchang الصناعية:

CYCJET هو الاسم التجاري لشركة Yuchang Industrial Company Limited ، وهي شركة تصنيع وتاجر جملة وتجزئة في شنغهاي لأنواع مختلفة من الطابعات النافثة للحبر المحمولة باليد وآلة الوسم بالليزر وحلول الوسم المحمولة.

شخص الاتصال: David Guo

هاتف: + 86-21-59970419 فرعي 8008

الجوال: + 86-139 1763 1707

البريد الإلكتروني: sales@cycjet.com

آلة الوسم بالليزر: http://chinayuchang.net/