آلة ترميز النافثة للحبر الذكية المهنية ومورد آلة الوسم بالليزر
الاثنين –الجمعة

8 am – 6 pm

+86-21-59970419

Sales@cycjet.com

1/F, BLDG. 4, NO. 333

SHANGHAI(201816) P.R.C

CYCJET

                  حل ترميز ووسم أنابيب U-PVC بواسطة آلة الوسم بالليزر

الخلاصة: تنطبق آلة الوسم بالليزر على أنابيب U-PVC ، وتساعد مصنع الأنابيب البلاستيكية على تحسين القدرة الإنتاجية ، وتقوية استقرار الترميز ووضع العلامات على الأنابيب البلاستيكية

آلة الوسم بالليزر

الأسباب المتزايدة لتكنولوجيا الوسم بالليزر لأنابيب U-PVC:

في أيامنا هذه ، يواجه كل مصنع للأنابيب حالة منافسة شديدة ، ناجمة عن ارتفاع تكلفة الإنتاج وانخفاض الطاقة الإنتاجية ، وبالتالي فإن حل Inkjet Printing التقليدي يصبح مشكلة كبيرة يومًا بعد يوم ، بسبب ارتفاع تكلفة الطباعة ، وارتفاع معدل الفشل ، وارتفاع تكلفة الصيانة ، لذلك يجب أن تجد الأنابيب الصناعية حلاً مناسبًا للترميز والوسم ، لذلك اعتمادًا على متطلبات العميل وطلب العلامات ، استغرقت CYCJET آلة وسم بالليزر R & D طويلة المدى تنطبق على الأنابيب البلاستيكية ، وحققت بالفعل نتيجة ممتازة لعلامة U-PVC.

الميزات التقنية الجديدة لحل الوسم بالليزر لأنابيب U-PVC:

آلة الوسم بالليزر ، طباعة المعلومات مباشرة موضوع محفور على سطح المنتج ، يمكن أن يكون وضع العلامات بأسلوب متقاطع ، ويمكن أيضًا أن يكون في المصفوفة النقطية ، مما يشير إلى تأثيرات بصرية فريدة ، ويميز بشكل واضح ودائم وممحاة ومتغيرة ، ومكافحة التزييف التأثير واضح.

طابعة ليزر يطير بسرعة عالية ، لا توقف الوسم ، كفاءة عالية. يمكن أن يكون ثابتًا وحالة تدفق عالية السرعة لخط الإنتاج.

يمكن طباعة رمز التسلسل ورقم الدُفعة والرمز الشريطي والرمز ثنائي الأبعاد والمعيار الصغير والنمط. عدد سطور الطباعة وحجم الخط غير مقيد.

أداء مستقر وموثوق ، يمكن أن يعمل بشكل مستمر طوال اليوم ، وقت فراغ طويل للصيانة (20 ألف ساعة). الحد الأدنى من الصيانة ويوفر لك أطول وقت تشغيل. تتأثر البيئة الصغيرة.

تكلفة التشغيل منخفضة للغاية ، وتجنب توقف الإنتاج ، ويمكن أن تكون المعدات عملية وصيانة مجانية على المدى الطويل ، ولا تحتاج إلى صيانة خاصة ، بدون أي مواد استهلاكية.

الأهم من ذلك ، يمكن أن تحصل آلة الوسم بالليزر على U-PVC على لون مختلف ، وعادة ما يمكن أن تحصل على اللون الأبيض U-PVC باللون الرمادي أو الأسود ، ويمكن أن تحصل على اللون الرمادي U-PVC باللون البرتقالي ، أو اللون الأصفر ، أو اللون الأسود.

بناءً على الخصائص المذكورة أعلاه ، يتم استخدام آلة النقش بالليزر CYCJET Fly على نطاق واسع وقد حازت على إشادة كبيرة من مصانع الأنابيب المختلفة في العالم.

آلة الوسم بالليزر

CYCJET هو الاسم التجاري لشركة Yuchang الصناعية المحدودة. كشركة مصنعة ، تتمتع CYCJET بأكثر من عشر سنوات من الخبرة لتاجر الجملة وتجار التجزئة لأنواع مختلفة من حلول الطباعة النافثة للحبر المحمولة ، وحل الوسم بالليزر ، وحل الطباعة الصناعية النافثة للحبر ، وحل الوسم المحمول في شنغهاي بالصين.

شخص الاتصال: David Guo

هاتف: + 86-21-59970419 فرعي 8008

الغوغاء: + 86-139 1763 1707

البريد الإلكتروني: sales@cycjet.com

الموقع: http://www.cycjet.com/

فيديو مرجعي: https://youtu.be/gZuS6fod5fc